التعليقات العامة على تغيير المعدل المقترح

يمكن تقديم التعليقات على مقترح المعدل 2025 (التي تؤثر على المعدلات في 2026 و 2027) عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى ContactUs@smud.org أو عن طريق إرسال التعليقات المكتوبة بالبريد إلى:

SMUD
ب. و. المربع 15830، MS B256، MS B
Sacramento CA -، CA 95852-0830

تتم إزالة جميع معلومات التعريف الشخصية، بما في ذلك الأسماء العائلية والعناوين وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني قبل النشر. كما ستتم إزالة الروابط والصور المضمنة في التعليقات. إذا كنت لا ترغب في أن تكون تعليقاتك متاحة للعامة على هذه الصفحة، يُرجى الإشارة إلى ذلك عند تقديمها. 

تُنشر التعليقات العامة أسبوعيًا كل يوم أربعاء، بدءًا من 2 أبريل.

التعليقات

 

06/05 - - ستيف يو

مرحبًا بكم,

التعليق على مسودة قرار الأسعار

يرجى التأكد من تزويد مجلس إدارة SMUD والجمهور بملف PDF المرفق.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/05 - - ستيف يو

SMUD رئيس مجلس الإدارة Gregg Fishman,

أعتقد أنك طلبت مني انتهاك القانون.

وبمجرد أن قدمت خطابي إلى لجنة مفوضيـــة الانتخابات العامة 14403.5(ب)، مُنعت من التحدث عنه في جلسة الاستماع الخاصة بالأسعار. كان ينبغي أن تعرف لورا لويس هذا الأمر وكان ينبغي أن تنصحك بألا تطلب مني التحدث عن لجنة مفوضيــــة الانتخابات العامة 14403.5(ب) كتابة في جلسة الاستماع الخاصة بالأسعار.

PUC 14403.5(أ) يسمح لأي فرد من الجمهور قدم إشعارًا خطيًا مسبقًا قبل 10 يومًا بتقديم شهادة غير مزدوجة بشأن تغيير السعر المقترح أو بشأن أي بدائل.

ولا يجوز لك أن تطلب مني مخالفة القانون، وأنا لم أخالف القانون؛ لأن شهادتي الشفهية كانت شهادة غير مكررة ولا علاقة لها بشهادة لجنة الانتخابات العامة
14403.5(ب) الكتابة.

أعتقد أن النص سيظهر أنني قاومت محاولاتك المتكررة التي من شأنها أن تجعلني أنتهك قانون حماية المستهلك 14403.5(أ).

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/05 - - ستيف يو

هل فاتني شيء يا سيادة الرئيس Gregg Fishman ، لم أسمعك تطرح السؤال عن الإجراء الذي طلبته، التعليق على الإجراء الذي طلبته، التعليق على 4 يونيو 2025 SMUD جلسة استماع لمعدل .

مرحبًا SMUD رئيس مجلس الإدارة Gregg Fishman.

هل استدعيت السؤال المتعلق بمقترح السعر البديل في المناقشة الختامية؟

أعتقد أنني سأنتظر النص المكتوب.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/05 - - ستيف يو

عدادات Itron Gen5 Riva ذكية جدًا، تعليق على 4 يونيو 2025 جلسة استماع لمعدل SMUD.

مرحباً مجلس الإدارة,

هل تعلم أن عدادات ريفا الجديدة من الجيل الجديد5 ريفا أذكى بكثير من عدادات لانديس.

لم يصل لانديس ميتر أبدًا إلى ما بعد الصف 4فيما يتعلق بالرياضيات، وهو ضعيف في التواصل، وصاخب بعض الشيء في بعض الأحيان.

الجنرال5 ريفا حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال والهندسة، ويتحدث بأكثر من لغة.

يمكن أن يحل محل قسم نظام الفوترة وقسم الأسعار لديك.

لا عجب أن موظفي SMUD لا يروجون للجيل5 ريفا.

انظر ملف PDF المرفق.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/05 - - ستيف يو

تعليق على البند 3 من SMUD من يونيو 4 ، 2025 اجتماع مجلس الإدارة الخاص

وللتسجيل للبند 2 من SMUD من يونيو 4 ، 2025 جلسة استماع خاصة لمجلس الإدارة SMUD حاول رئيس مجلس الإدارة Gregg Fishman استخدام حقي في التعليق بطريقة غير قانونية للسماح بعد ذلك بالنظر في مسألة عمل لم تكن مدرجة في جدول أعمال الاجتماع.

لم تكن أي من شهادتي الشفهية تكرارًا لشهادتي المكتوبة حول بدائل التغييرات في الأسعار التي اقترحها المدير العام.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/05 - - ستيف يو

التعليق على بند جدول الأعمال 2

الرئيس فيشمان

لست مطالبًا بتقديم بدائل مكتوبة لتغييرات الأسعار التي اقترحها المدير العام إلى مجلس إدارة SMUD.

يتعين على مجلس إدارة SMUD النظر في بدائلي المكتوبة لتغييرات الأسعار التي اقترحها المدير العام.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/05 - - ستيف يو

بند جدول الأعمال 2 تعليق

مرحبًا لورا لويس

ليس مطلوبًا مني تقديم بدائلي المكتوبة لتغييرات الأسعار التي اقترحها المدير العام إلى المجلس.

ربما تكون قد أغفلت، PUC 14403.5(ب) هو حكم منفصل عن PUC 14403.5(أ)، إعادة "كلاهما" يتم توفيرهما للجمهور. وعلى هذا النحو، فإن مجلس الإدارة هو الوحيد الذي يُطلب منه ذلك، وهو النظر في البدائل المكتوبة التي اقترحها المدير العام لتغييرات الأسعار وفقًا لمعايير لجنة مفوضي PUC 14403.5(ب).

نعم لقد منحني الرئيس فيشمان عشر دقائق، وسوف أستخدم هذا الوقت لحقي بموجب PUC 14403.5(أ) بموجب المرسوم 15-1.

إنني أتطلع إلى الاستماع إلى نظر المجلس في البدائل المكتوبة التي قدمتها بشأن التغييرات التي اقترحها المدير العام في الأسعار.

يجوز لي بعد ذلك أن أقرر استخدام الدقائق العشر لحقي بموجب PUC 14403.5(أ) بموجب المرسوم 15-1.

بالنسبة للروابط، فهي تعمل عندما لا يتم حظرها بواسطة SMUD.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/04 - - ستيف يو

مرحبًا SMUD رئيس مجلس الإدارة Gregg Fishman,

شكراً لشرح عملية عقد جلسة الاستماع.

يُرجى النظر في هذه الرسالة وجميع رسائلي الإلكترونية الأخرى وردود موظفي SMUD لجلسة الاستماع الخاصة بالأسعار، والتعليقات المكتوبة المقدمة للتسجيل وفقًا لإجراء التعليق العام المكتوب على جدول الأعمال لجدول الأعمال 4 ، 2025 اجتماع مجلس الإدارة الخاص للبند 2.

أنا على ثقة بأنك شاهدت مقاطع الفيديو الخاصة بمكتبة فيديو مجلس إدارة SMUD وأبلغت أعضاء مجلس الإدارة الآخرين بأنني أدرجت مقاطع الفيديو في اقتراحي بالإشارة إليها:

https://smud.granicus.com/player/clip/1086

https://smud.granicus.com/player/clip/1146

https://smud.granicus.com/player/clip/1153

https://smud.granicus.com/player/clip/1480

تمت إزالة الفيديو 1146 من المكتبة منذ أن أبلغت المجلس بإدراج مقاطع الفيديو في اقتراحي. أعتقد أن هناك نسخة أخرى من الفيديو 1146 تحت اسم مختلف لا تزال في المكتبة.

هل سيتم إتاحة جميع مقاطع الفيديو من قبل مجلس إدارة SMUD للجمهور في مرحلة ما وفقًا ل 54957.5. GOV-CHAPTER 9. الاجتماعات  54950-54963?

إذا لم يكن الأمر كذلك، فهل يعترض مجلس إدارة SMUD على قيامي بتحميل مقاطع الفيديو التي أشرت إليها في رسائلي الإلكترونية لجلسة الاستماع الخاصة بالأسعار على الإنترنت ليتمكن الجمهور من الوصول إليها؟

إذا لم أكن متاحًا للمشاركة في اجتماع يونيو 4 ، 2025. يمكنكم النظر في اقتراحي الخطي بدوني في جلسة الاستماع، كما يفعل المجلس وفقًا للمادة 14403.5(ب) ب ك - الفصل 11.5. جلسات الاستماع  14401-14403.5الرغبة للاستفادة من 10 دقيقة تحت 14403.5.(أ) (أ) ب ك - الفصل 11.5. جلسات الاستماع  14401-14403.5 لاجتماع يونيو 4 ، 2025 لعرض اقتراحي. تم ضبط العرض التقديمي على التقديم التلقائي،6 دقيقة تقريبًا، لا تتردد في تقديم الشرائح عند قراءتها بالكامل في الجلسة.

يجب أن يكون موظفوكم قادرين على الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالعرض التقديمي الذي قدمته، مثل لماذا يكلف أكثر من400 دولار لمعرفة عدد العملاء السكنيين الذين لديهم عدادات تقيس وتخزن نتيجة الطاقة التفاعلية الخاصة بهم، وكيف يؤثر نوع العميل منخفض الاستخدام على أنواع عملاء السيارات الكهربائية، ولماذا لا يعتبر هذان النوعان من العملاء بحكم الواقع نوعين من العملاء، وأسئلة أخرى قد تكون لدى المجلس حول الأشياء التي قيلت في مقاطع الفيديو التي يمكن أن تسبب معدلات غير عادلة. 

يمكنك أيضًا إجراء عمليات بحث على شبكة الإنترنت عن أشياء أخرى مثل جائزة ديمنج، وفلوريدا للطاقة والضوء، وفونغ ضد Pacific Gas & Electric(1988) أعتقد أن فونغ سيكون له تأثير كبير على SMUD ومطالبات الائتمان المتجددة، وعامل الطاقة، وترتيب التحميل، وغيرها في عرضي التقديمي. وكلها تؤثر وستؤثر على أسعار SMUD.

وأرجو أن يطلع الأعضاء الآخرون من الجمهور على العرض الذي قدمته واستمعوا إلى نظر المجلس في الاقتراح، قبل إبداء تعليقاتهم على البند 2 من جدول الأعمال لاجتماع 4 ، 2025 يونيو .
 
سأنتظر قراءة النص الخاص بإجراءات المجلس التي طلبتها في العرض التقديمي المرفق، ولماذا لم يتم إتاحة مقاطع الفيديو للجمهور.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/04 - - ستيف يو

التعليق على بند جدول الأعمال 2

مرحبا الرئيس فيشمان

عندما قلت "سننظر في اقتراح موظفينا واقتراحك" ، من هو "نحن" ؟ هل هو مجلس الإدارة؟

كما قلت "جدول أعمالنا يحتوي على خانة للتعليق العام على بنود جدول الأعمال.". 144035هل تقول، في اجتماع خاص، يمكن لمجلس الإدارة مناقشة مسألة مكتوبة من الجمهور لا علاقة لها ببند جدول الأعمال 2 لتغييرات الأسعار المقترحة من قبل المدير العام؟

إذا كان الأمر كذلك، فإنني أتطلع إلى أن يحل المجلس مسألة عدم إدراجي بشكل منفصل على جدول الأعمال، وإعادة طلبي لجدول الأعمال، ومسألة وصول الجمهور إلى مقاطع الفيديو في مكتبة الفيديو الخاصة بالمجلس من خلال منع الوصول إلى سجلات الفيديو التي تم الكشف عنها مسبقًا. هذه هي الأمور الأساسية في بدائلي لتغييرات المعدل التي اقترحها المدير العام، أما الباقي فيمكن أن يتم عن طريق اقتراح للجنة.


ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/04 - - ستيف يو

مرحبـاً

كنت للتو في موقع اجتماع مجلس الإدارة

لا يشير عرضي التقديمي إلى أنه تم تعديله.

كيف سيتم إعلام الجمهور بالتغيير في عرضي التقديمي؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/04 - - ستيف يو

مرحباً,

ربما ما زلت تحاول تبرير عدم مراعاة أنواع العملاء لأحجام المبيعات في هذا التاريخ المتأخر؟ 

بناءً على ردك، "هذا لا يتعلق بالمقترحات الواردة في تقرير الآلية العالمية. PUC 740.16(د) يشير إلى خطط الموارد المتكاملة."

ربما تكون قد أغفلت تقرير الرئيس التنفيذي والمدير العام- vol-1.pdf المراجع SD-9 التي تغطي كلاً من عملية التخطيط المتكامل للموارد والحفاظ على أسعار تنافسية بالنسبة لمزودي الكهرباء الآخرين في كاليفورنيا.

ربما تكون قد أغفلت أن القسم 740.16. موجود في PUC-ARTICLE 2. المعدلات  727-758 في قانون المرافق العامة - PUC

ربما تستمر في التغاضي عن أن عبارة "حجم المبيعات" لا تظهر في أي من تقارير المدير العام.

ربما ما زلت تخلط بين "نوع العميل" مع "فئة العميل" ؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com 

 

06/04 - - ستيف يو

مرحبًا,

ولعلك لا تزال تغفل أن عبارة "حجم المبيعات" لا تظهر في أي من تقارير المدير العام.

ربما ما زلت تخلط بين "نوع العميل" مع "فئة العميل" ؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/04 - - ستيف يو

مرحبًا بكم,

هل تتضمن مستندات تصميم المعدل Time-of-Day (منخفض الاستخدام) توقعات حجم المبيعات لنوع العميل Time-of-Day (منخفض الاستخدام)؟

ماذا يحدث عندما يصبح أحد عملاء Time-of-Day (منخفض الاستخدام) من نوع العميل (منخفض الاستخدام) مالكاً للمركبة الكهربائية؟

هل تتضمن مستندات تصميم المعدل Time-of-Day (EV) الخاصة بك توقعات حجم المبيعات لنوع العميل Time-of-Day (EV)؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/03 - - ستيف يو

مرحباً لورا لويس,

يرجى وصف كيفية النظر في مسألة النظر في مقترح السعر الخاص بي إذا لم يكن مدرجًا كبند من بنود العمل في جدول الأعمال.

كيف سيعرف الجمهور أن اقتراحي مسألة منفصلة للنظر فيها؟

هل سيُسمح للجمهور بمخاطبة مجلس الإدارة في مسألة النظر في مقترح السعر الخاص بي ومقترح فريق عمل SMUD بشكل منفصل؟

اقتراحي يطلب من المجلس اتخاذ إجراء، كيف سيتم إغلاق النقاش واتخاذ إجراء؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

06/02 - جوديث و.

مرحبًا، أنا غير قادر على حضور جلسة الاستماع في يونيو 4 ، 2025 ، لذلك أكتب رسالة بريد إلكتروني للتعبير عن أفكاري حول الزيادة المقترحة في الأسعار 3% ابتداءً من يناير 1 2026 ، 3% اعتبارًا من يناير 1 ، 2027.
ألاحظ أن المعدلات تزداد كل عام. لقد نظرت إلى الوراء من 2021 إلى بياناتنا الحالية 2025.
System Infrastructure Fixed Charge ارتفع بحوالي دولار واحد كل عام من 2021 22.25 إلى 2025 الحالي2620. أعتقد أنني أتذكر وقتًا لم تكن هناك رسوم على البنية التحتية والآن أصبحت314 دولار .40 في السنة، بالإضافة إلى المعدلات العادية.
تتراوح أسعار الصيف الآن من03 إلى05 دولار أمريكي لكل كيلووات ساعة أعلى مما كانت عليه قبل 4 سنوات. لا يبدو هذا كثيرًا، ولكن خطة الفوترة المتوازنة في ميزانيتنا الآن أعلى بحوالي20 دولار شهريًا بنفس الاستخدام التقريبي.
أنا لست من ذوي الدخل المنخفض ولست مؤهلاً للحصول على أي تخفيضات، ولكن مع الزيادة العامة للأسعار في كل قطاع، فإن هذه الزيادات في الأسعار مزعجة. أنا متقاعد وقد انخفض دخلي بالفعل بسبب الزيادة الهائلة في التأمين الطبي والزيادات في الأسعار في كل جانب آخر تقريبًا.
وأود أن أطلب من مجلس إدارة SMUD ومن يتخذون هذه القرارات إعادة النظر في الزيادات في أسعار SMUD. إذا كان لا بد من زيادة الأسعار، يُرجى النظر في زيادة الأسعار بنسبة واحد بالمائة (1% ) بدلاً من زيادة 3% في الأسعار.
أشكركم على قراءة رسالتي الإلكترونية وأشكركم على مراعاة وجهة نظري وطلبي.
بصدق
جوديث أو.

 

06/02 - جاكلين م.

أنا أعمل بدخل ثابت، وقد ارتفع سعر كل واحد من My Account المستحق الدفع، ولكن دخلي لم يرتفع. أنا حريص جدًا على ميزانيتي وسيكون هذا شيئًا يجب أن أعيد ترتيبه My Account من أجل أخذ معدلات 3$ في 2026 وإضافة 3% في 2027. سيكون الأمر صعبًا ولكنني أنظر أيضًا إلى الخدمة الممتازة التي لا نهاية لها من حيث الاحترام الذي قدمته لي منذ 18 سنوات مضت. أنا أفهم أن لديك أشخاصاً وشاحنات ومعدات عليك صيانتها. من المنطقي أن تحافظ على أجور موظفيك بأجور جيدة مع المزايا، وبالتالي أتفهم التغييرات وأوافق عليها. ليس لدي أي شكاوى وأنا أؤيد أسعارك.

 

05/28 - - ستيف يو

مرحبًا بكم,

لقد أرسلت عرضي التقديمي إلى رئيس مجلس إدارة SMUD كما طلبوا.

متى ستقدمون المعلومات المطلوبة عن أنواع العملاء لتوقعات حجم المبيعات (الاستخدام المنخفض، والمركبات الكهربائية، وما إلى ذلك)، وعدادات Itron Gen5 Riva المثبتة للعملاء المقيمين؟

ربما غفلتم عن أن عبارة "حجم المبيعات" لا تظهر في أي من تقارير المدير العام؟

[رابط]

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

05/28 - - ستيف يو

مرحبًا بكم,

كيف سيؤثر هذا التغيير في الأسعار بالنسبة لأنواع العملاء ذوي الاستخدام المنخفض على أنواع العملاء الآخرين، مثل العملاء الذين لديهم سيارات كهربائية؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

05/28 - - ستيف يو

 مرحبًا,

ربما أغفلت PUC 740.16(د) في PUC-ARTICLE 2. الأسعار
727-758 وكيف تؤثر على أنواع العملاء السكنيين للمرافق العامة المملوكة للقطاع العام الذين لديهم سيارات كهربائية؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

05/23 - - ستيف يو

مرحباً مجلس إدارة SMUD,

يرجى مشاهدة فيديوهات SMUD هذه. أقوم بتضمينها بالإشارة إليها في نشرة البدائل لتقرير معدل المدير العام. سوف أشير إليها عند مخاطبة مجلس إدارة SMUD في جلسة الاستماع الخاصة بالأسعار في يونيو 4 ، 2025.

أطلب منك أن تفكر في التغيير الثقافي الذي يقترحه كل من المديرين التنفيذيين في SMUD، وأين وصلت SMUD الآن. الفيديو الرابع يتحدث عن الحفاظ على ثقة عميلك.

تتناول جميع الفيديوهات باستثناء الرابع معدلات الأسعار، أو العمليات التجارية التي تؤدي إلى زيادة الأسعار في مرحلة ما. لقد أدرجت الرابع لأنني أعتقد أنك تضع الحفاظ على ثقة عميلك في مقدمة أهدافك.

[صورة]

https://smud.granicus.com/player/clip/1086

[صورة]

https://smud.granicus.com/player/clip/1146

 [صورة]

https://smud.granicus.com/player/clip/1153

 [صورة]

https://smud.granicus.com/player/clip/1480

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

05/23 - - ستيف يو

مرحبًا,

إذا لم تكن هناك بيانات تاريخية لحجم المبيعات لنوع العميل السكني منخفض الاستخدام، فكيف اخترت 107 ،000 العملاء الذين تم أخذهم في الاعتبار في تصميم معدل RTL1 ؟

كان يجب تحديد العملاء منخفضي الاستخدام كمجموعات فرعية من النوع في الجدول 13 والجدول 14 لجميع أنواع العملاء السكنيين لـ RF01 و RF01_E و RF01_EL، إلخ.

هل أنت على دراية بأن عبارة "حجم المبيعات" لا تظهر في أي مكان في تقرير معدل المدير العام؟

يُرجى تصحيح تقرير معدل المدير العام من خلال تحديد مصدر العملاء ذوي الاستخدام المنخفض للسنتين السابقتين وتقديرات حجم المبيعات للسنتين التاليتين.


ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

05/22 - - ستيف يو

مرحباً,

من أين حصلت على تعريفك لأنواع العملاء؟

ربما تكون قد أغفلت القسم الفرعي PUC 739.13(ج) (2)؟

انظر المرفق.

ستيف أوهلر

 

05/20 - - ستيف يو

مرحبًا SMUD رئيس مجلس الإدارة Gregg Fishman,

ربما أغفلت شيئًا ما؟

لم أعثر حتى الآن على توقعات لمبيعات التجزئة للوحة RTL1 (منخفضة الاستخدام) 125 أمبير المقترحة للمعدل السكني في أي من وثائق تقرير المدير العام عن المعدل والتوصيات.

لقد وجدت توقعات لمبيعات اللوحات التجارية الصغيرة <20كيلوواط (CITS-0) التي يمكن خدمتها بلوحة 125 أمبير.

موجود هنا على موقع SMUD الإلكتروني:

[رابط]

هل عثرت على توقعات لمبيعات التجزئة للوحة RTL1 (منخفضة الاستخدام) 125 أمبير المقترحة للسكن؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

05/19 - - ستيف يو

مرحبًا,

ربما سيساعد هذا في تحديد موقع السجلات المستجيبة لمعدل RTL1 (استخدام منخفض) لـ PUC 14403.3(ب) توقعات المبيعات المطلوبة؟

الجدول 3 - الإيرادات المتوقعة لشركة SMUD بعد الزيادات المقترحة 

[ LINK ]

PDF الصفحة 21 تتحدث الصفحة عن توقعات الاستخدام السكني المنخفض (معدل RTL1 ).

الجدول 9 - توقعات مبيعات الطاقة بالتجزئة في SMUD

[ LINK ]

صفحة PDF 79 تحتوي صفحة PDF على الجدول 9 - توقعات مبيعات الطاقة بالتجزئة لـ SMUD، قد يحتوي ملف مصدر البيانات للجدول على بعض من PUC 14403.3(ب) توقعات المبيعات المطلوبة لـ RTL1 (الاستخدام المنخفض).

SMUD رئيس مجلس الإدارة، Gregg Fishman أتمنى أن أقدم تقريري عن الأسعار بحلول شهر مايو 28 ، 2025 ، لجنة مفوضيـــــة الانتخابات العامة 14403.3(ب) تُعد توقعات المبيعات المطلوبة لـ RTL1 (الاستخدام المنخفض) أساسية في تقرير الأسعار الخاص بي، وهي غير متوفرة حاليًا في تقرير المدير العام لشركة SMUD.

أمامي حتى يوم جلسة الاستماع لتقديم تقريري المكتوب، عملاً بالمرسوم رقم 51-1 القسم 2(ز) (ز) (3) على الرغم من أي حكم في هذه الفقرة (ز)، تُعقد جلسة (جلسات) الاستماع العلنية وفقًا لإجراءات اجتماعات المجلس. لن يكون من الأفضل الانتظار حتى ذلك الحين.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

05/16 - - ستيف يو

طلب تقديم شهادتي ونظر مجلس إدارة SMUD في تقريري المكتوب وتوصياتي لبدائل معدل RTL1 في جلسة الاستماع الخاصة بمعدل 4 يونيو 2025.

وبناءً على امتثال المدير العام لشركة SMUD للقسم الفرعي 14403.3(ب) شرط تقديم بيان بأحجام المبيعات حسب نوع العميل RTL1 للسنتين السابقتين وتقديرات أحجام المبيعات للسنتين التاليتين، أود أن أقدم في جلسة الاستماع الخاصة بالمعدل 2025 في يونيو 4 ، جلسة الاستماع الخاصة بالمعدل RTL1.

يرجى الاطلاع على أن جدول أعمال جلسة الاستماع الخاصة بالأسعار في شهر يونيو 4 ، 2025 يتضمن عرضي التقديمي حتى يتسنى لمجلس إدارة SMUD النظر في تقريري وتوصياتي بشأن بدائل أسعار RTL1 واتخاذ إجراء بشأنها.

إذا فشل المدير العام لشركة SMUD في الامتثال للقسم الفرعي 14403.3(ب) في الوقت المناسب، أود أن أقدم تقريري وتوصياتي بشأن بدائل لمعدل RTL1 في جلسة استماع وفقًا للقسم 14403 من لجنة مفوضية عموم الصين بعد أن يمتثل المدير العام للقسم الفرعي 14403.3(ب).

أطلب 10 دقيقة للعرض، دون احتساب الوقت المخصص لتعليقات أعضاء مجلس إدارة SMUD وأسئلتهم.

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com
3327 53شارع rd
Sacramento ، CA 95820- -1628

 

05/15 - - ستيف يو

مرحبًا بكم,

ما هو رمز السعر للخدمة السكنية ثلاثية المراحل؟

ما هي المبيعات الحالية وتوقعات المبيعات الحالية وفقًا لمفوضية PUC 14403.3(ب) لخيار الخدمة السكنية ثلاثية المراحل؟

متى ستظهر جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتعليقاتي على [ LINK]؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

04/21 - - ستيف يو

لقد طلبت بعض السياق: 

"تعليقك الأخير كان هذا: يرجى تبرير استخدام كلمة "الطلب" عندما تصف فقط "الحمل". هل يمكنك من فضلك تقديم بعض السياق حتى نتمكن من الإجابة على هذا السؤال؟"

لعل ما يلي يساعدك في الإجابة على سؤال استخدام SMUD لكلمة "الطلب".

هل يشمل القياس المأخوذ في عداد العميل الطاقة التفاعلية؟

إذا كان الأمر كذلك، يُرجى وصف كيفية قياس الطاقة التفاعلية.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فكيف تأخذ SMUD في الحسبان الاختلافات في الطاقة التفاعلية لكل عميل مع إضافة المزيد من الأحمال الاستقرائية للعملاء (المضخات الحرارية، وأسطح الطهي الاستقرائية، وشواحن السيارات الكهربائية) إلى نظام توزيع SMUD؟

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

04/10 - - ستيف يو

مرحبًا بكم,

ربما يساعد هذا في فهم سؤالي:

يرجى تبرير استخدام كلمة "الطلب" عندما تصف فقط "الحمل".

في قاعدة التعريفات والتنظيم 1:

يُعرّف الطلب على أنه "توصيل الطاقة إلى العميل في نقطة زمنية محددة ويقاس بالكيلوواط.".

أين يتم أخذ القياس (kW)؟

إذا تم أخذ قياس (kW) في عداد العميل، فهو ليس قياسًا للطلب (kVA) على شبكة الكهرباء.

لمزيد من التفاصيل:

[رابط]

[رابط] [ LINK]

[ LINK ] [ LINK ]

[ رابط ] [ رابط ]

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

04/1 - - ستيف يو

مرحباً بكم,
 
ربما غفلت عن سؤالي "كيف تم اختيار حجم اللوحة لـ RTL1" ؟


يوضح مستوى الصوت 1 فقط ما هو النطاق الأقصى للوحة RTL1 ، على أنه 125 أمبير.

يُقاس الطلب في الدائرة المترددة بالفولت أمبير (الطاقة الظاهرية)، ويقيس الوات الطاقة (الطاقة الحقيقية) المبددة بواسطة الحمل.

في دائرة التيار المتردد، يُطلق على الطاقة الكلية المستهلكة في دائرة التيار المتردد اسم الطاقة الظاهرة. الطاقة الظاهرة هي الطلب على النظام.

معامل القدرة هو نسبة القدرة الحقيقية إلى القدرة الظاهرة.

أود معرفة ما إذا كان قد تم أخذ أي من الخصائص المذكورة أعلاه في الاعتبار عند اختيار حجم اللوحة.

كيف تم اختيار حجم اللوحة لـ RTL1 ؟

يرجى تبرير استخدام كلمة "الطلب" عندما تصف فقط "الحمل".

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com

 

03/25 - - ستيف يو

ربما تم نشر النسخة الخاطئة؟ تم نشر المسودة وليس النسخة النهائية.

يبدو أن هناك معلومات حيوية مفقودة، وتفاصيل عن خسائر النظام، وجدول زمني للقيمة المضافة للعملاء السكنيين، وكيف تم اختيار حجم اللوحة لـ RTL1 ، على سبيل المثال.

يرجى أيضًا تقديم تعريف SMUD لـ "الطلب".

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com


[صورة]

 

03/24 - - ستيف يو

مرحبًا بكم,

تحت عنوان "الرسوم المبررة من حيث التكلفة للمنافع والخدمات" تتم الإشارة إلى "تحليل تكلفة الخدمة الذي يوضح
مبرر التكلفة للمعدلات المقترحة هو دراسة تكلفة معدل SMUD ("2024 دراسة المعدل") والتي تم دمجها هنا بهذا المرجع.".

عمليات البحث عن "دراسة تكلفة أسعار SMUD" و "2024 دراسة الأسعار" لا تُسفر عن أي نتائج.

انظر المرفق gm-report-vol-1-page-63.pdf لمزيد من التفاصيل.

يُرجى توفير رابط لهذه الدراسة على صفحة الويب [LINK] "2026-2027 التغييرات المقترحة في الأسعار" لضمان حصول الجمهور على
سهولة الوصول إلى ما ورد في هذه الوثيقة المضمنة في هذا المرجع دراسة تكلفة أسعار SMUD ("2024 دراسة الأسعار").

عملاً بالتعديل الأول لدستور الولايات المتحدة الأمريكية، لا تحذف من أي من تعليقاتي أي معلومات تعريف شخصية,
بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأسماء العائلية والعناوين وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني قبل نشرها على صفحة الويب الخاصة ب SMUD [ LINK].

ستيف أوهلر
sau@wwmpd.com